سكرتير مجلس الادارة

الوصف الوظيفي :
مسمى الوظيفة: سكرتير مجلس الإدارة.
التخصص والمؤهل:       دبلوم /  جامعي

 

 

مسئول أمام: الأمين العام.

الواجبات والمسؤوليات الرئيسة للوظيفة:

  1.   تجهيز جداول أعمال اجتماعات مجلس الإدارة بالتنسيق مع الأمين العام للجمعيه.
  2.  إحاطة  أعضاء مجلس الإدارة بمواعيد الاجتماعات وإرسال جدول الأعمال لهم قبل الاجتماع بأسبوع واحد على الأقل.
  3.  تذكير أعضاء مجلس الإدارة بمواعيد انعقاد الاجتماعات الدوري وتمرير ما يستجد من معلومات وقرارات للأعضاء للاطلاع عليها واقرارها.
  4.  تهيئة مكان اجتماعات المجلس بالتجهيزات اللازمة .
  5.  تدوين ما يدور في اجتماعات مجلس الإدارة من نقاش وقرارات وإعداد محضر الاجتماع  بالتنسيق مع الأمين العام وعرضه على الأعضاء قبل اقراره في الاجتماع الذي يليه.
  6.  تنسيق مواعيد إجتماعات اللجان المنبثقه من مجلس الإدارة المكلفة بأعمال مؤقتة والتنسيق مع رؤساء أعضاء تلك اللجان لإعداد محاضرها وعرض توصياتها وقراراتها على المجلس.
  7. يقوم بعمل كسكرتير للجنة التنفيذية المنبثقة من المجلس والتنسيق مع الأمين العام ورئيس اللجنة التنفيذية لتحديد مواعيد ومكان اجتماع اللجنة والتحضير للاجتماع وإعداد جدول الأعمال.
  8.  القيام بأي مهام أخرى يكلف بها من قبل أعضاء المجلس أو الأمين العام.

متطلبات الوظيفة:
التعليم الأساسي: جامعي أو دبلوم في مجال الإدارة أو السكرتارية.
المهارات: يفضل إجادة اللغة الانجليزية مع ضرورة إجادة استخدام الحاسب الآلي.
الخبرة : يفضل من لديه خبرة جيدة بطبيعة العمل .

الكاتب : Sofa
كتب فى : 23 ديسمبر 14